البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

nabeul   نابل

نابل: الاتفاق خلال جلسة عمل ببلدية نابل على ضرورة التعجيل بتشكيل هيئة تسييرية للملعب النابلي بعد استقالة الهيئة الحالية

خلصت جلسة العمل التي عقدت بعد ظهر اليوم بمقر بلدية نابل وخصصت لبحث الحلول الممكنة للخروج من الازمة التي يعيشها الملعب النابلي بعد استقالة الهيئة المديرة الحالية وتعذر عقد الجسة الانتخابية ،بالاضافة الى الصعوبات المالية التي تواجهها الجمعية ،الى الاتفاق على التعجيل بتشكيل هيئة تسييرية تشرف على دواليب النادي الى حين تقدم هيئة جديدة للجلسة الانتخابية.
ومكنت هذه الجلسة التي جاءت بمبادرة من بلدية نابل واشرفت عليها رئيسة البلدية وحضرها الرؤساء القدامى للملعب النابلي والرئيس المستقيل من التعمق في الاشكاليات التي يعيشها النادي، خاصة منها المادية ،فضلا عن الاتفاق على ضرورة التعجيل بتشكيل الهيئة التسييرية من اجل احكام الاعداد للموسم الرياضي وتعبئة كل الجهود لدعم النادي.
واعلن خلال هذه الجلسة ان بلدية نابل قد رصدت منحة ب190 الف دينار لفائدة الملعب النابلي في اطار المنح التي تسندها البلدية للجمعيات التي تنشط بالمنطقة على ان يقع صرف المنحة على قسطين القسط الاول ب100 الف دينار ما ان يتم استكمال الوثائق القانونية المطلوبة للتمع بالمنحة.
واشار الرئيس المستقيل، مروان فلفال في تصريح اعلامي بالمناسبة الى ان الهيئة الحالية اتمت مدتها النيابية وهي هيئة متخلية ،مبرزا ان الاشكاليات التي تواجهها الجمعية مردها صعوبات مادية بعد موسم رياضي استثنائي في ظل جائحة كورونا وغياب المداخيل وغياب الدعم المادي العمومي بعد تاخر صرف المنحة البلدية ،بالاضافة الى تعذر عقد الجلسة العامة الانتخابية في موعدها في شهر اوت بسبب جائحة كورونا.
وابرز ضرورة التعجيل بتشكيل هيئة تسييرية من اجل تفادي حالة الفراغ واحكام الاعداد للموسم الرياضي الجديد خاصة على المستوى الاداري من اجل تفادي حالة الشغور في انتظار انعقاد الجلسة الانتخابية خلال الاسبوعين او الثلاثة اسابيع القادمة على اقصى تقدير وفق تقديره.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma