البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني تدعو المتكونين والمتدربين إلى المشاركة الأحد في اليوم الثالث للتلقيح المكثف ضدّ كورونا

دعت وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني، في بلاغ أصدرته اليوم السبت، المتكونين والمتدربين إلى المشاركة غدا الأحد في اليوم الثالث للتلقيح المكثف ضدّ فيروس كوفيد 19 بكامل ولايات الجمهورية.
وأفادت الوزارة أنه في إطار الإستعداد للعودة التكوينية في القطاعين العام والخاص، وللحد من انتشار فيروس كوفيد 19 فانها تدعو المتكونين والمتدربين من الفئة العمريّة من 15 إلى 17 سنة الى الإنخراط في اليوم الثالث للتلقيح المكثف.
وذكرت أن حضور الولي غير إجباري بالنسبة للمدعويين بالارساليات القصيرة من المسجلين في منظومة « ايفاكس » من الفئة العمريّة من 15 إلى 17 سنة.
وأشار البلاغ إلى ان التلقيح في اطار اليوم الثالث للتلقيح المكثف، سيشمل من تترواح أعمارهم من 15 الى 17 سنة الذّين لم يتلقّوا الإرساليّة أو لم يتمكّنوا من التّسجيل، حيث يمكنهم الالتحاق بمراكز التّلقيح بداية من السّاعة 12 صباحا شريطة اصطحاب الوليّ مرفوقا بوثيقة إثبات هويّته واستظهار الشّاب بوثيقة انتمائه للشرّيحة العمريّة المعنية (مضمون ولادة او غيرها) مع الإدلاء بوثيقة « موافقة الوليّ » معمرة وممضاة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma