البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

chebba

هلال الشابة يوضح: قرار « التاس » اتخذ بناء على طلب فريق الدفاع

اكد فريق هلال الشابة، اليوم الاثنين، ان القرار الصادر اليوم عن محكمة التحكيم الرياضي « التاس » اتخذ بناء على طلب فريق دفاع هلال الشابة من « التاس » تعليق النظر في النزاع برمته الى ما بعد تاريخ الجلسة العامة المقررة يوم 11 سبتمبر القادم.
وبين هلال الشابة ان طلب فريق الدفاع اتخذ بناء على قرار الجامعة التونسية لكرة القدم صراحة بارجاع الفريق للرابطة المحترفة الاولى تطبيقا لقرارات « التاس  » السابقة التي قضت بذلك.
واوضح هلال الشابة ان التاس قررت تعليق النزاع وتاجيل خلاص المصاريف الى يوم 17 سبتمبر مبينا انه من المنتظر، بعد تعليق النظر في النزاع برمته الى ما بعد تاريخ الجلسة العامة، ان يقع رفض ايقاف النظر.
واضاف قررت « التاس » اليوم حفظ حقوق الجمعية كاملة واعادة النظر بشكل جدي في النزاع في صورة عدم انعقاد الجلسة العامة يوم 11 سبمبر او انعقادها وعدم ارجاع الفريق للرابطة المحترفة الاولى.
وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم اعلنت في بيان صادر يوم الاثنين ان محكمة التحكيم الرياضي بلوزان « رفضت مطلب ايقاف تنفيذ العقوبة المؤقتة التي صدرت عن المكتب الجامعي بتاريخ 30 ديسمبر 2020 ضد الهلال الرياضي الشابي ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma