البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

volley

المنتخب التونسي للكرة الطائرة قدم مستوى جيدا في أولمبياد طوكيو رغم الخسارة في مقابلاته الخمس

اشار بسام الفوراتي المدير الفني للجامعة التونسية للكرة الطائرة الى أنّ المنتخب الوطني التونسي قدّم في أولمبياد طوكيو مستوى جيّدا رغم تكبده لـخمس هزائم أمام جميع فرق المجموعة الثانية، في الدور الاول من منافسات رياضة الكرة الطائرة.
وأوضح في تصريح اعلامي، اليوم الاثنين على الصفحة الرسمية للجنة الوطنية الأولمبية التونسية، أنّ المنتخب الوطني واجه بندية أقوى المنتخبات العالمية على غرار البرازيل والولايات المتحدة، كما قدّم مباراة ممتازة أمام الأرجنيتين امتدت الى 5 أشواط.
وبيّن الفوراتي أنّ المنتخب الوطني التونسي يملك مجموعة طيبة من اللاعبين الذين يستحقون التحية للتضحيات التي قدموها في ظلّ الظروف الاستثنائية والصحية الصعبة، حيث تعرّض عدد منهم خلال فترة التحضيرات للأولمبياد الى الاصابة بفيروس كورونا.
كما عبّر عن شكره لكل الأطراف التي وقفت وساندت المنتخب المنتخب الوطني التونسي، معربا عن الاعتقاد بأنّ القادم سيكون أفضل بفضل مجهودات اللاعبين وبفضل العمل الذي يقوم به الاطار الفني.
وكان المنتخب الوطني التونسي قد أحتل المرتبة الأخيرة في مجموعته وخرج من الدور الأول، وذلك بعد أن مني في جميع مبارياته في الأولمبياد بـ 5 هزائم، حيث خسر أمام البرازيل 3 – 0 ، وفرنسا 3 – 0 ، والولايات المتحدة 3 – 1، والأرجنتين 3 – 2 ، وروسيا 3 – 0.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma