البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الاتحاد-المنستيري

مراد العقبي « سنواصل دعم نجاحات فريق الاتحاد الرياضي المنستيري « 

أكد مدرب فريق الاتحاد الرياضي المنستيري الجديد مراد العقبي بأنّه سيسعى الى دعم نجاحات الفريق والمحافظة على السمعة التي كوّنها الفريق خلال الموسمين الأخيرين وسيعمل خلال الموسم الرياضي الجديد على المراهنة على ضمان المشاركة في بطولة قارية أخرى اومشاركة عربية فضلا عن لعب ادوار اولى في مسابقتي كأس وبطولة تونس وذلك في تصريح لوكالة (وات) على هامش ندوة صحفية انتظمت مساء امس بالمنستير
وأكد أنّه سعيد لاختياره كمدرب للفريق وأنّه عاد لتدريب الاتحاد مجددا نظرا لأنّ الظروف شجعته على ذلك إذ أنّ العقلية تغيّرت » في النادي وانه هناك اليوم عقلية الانتماء والانتصار والتحدي مضيفا ان أي مدرب يتشرف بأن يكون على رأس الإطار الفني للاتحاد المنستيري « .
وذكر بأنّه يعود مجددا لتدريب الفريق بعد ستة أو سبعة مواسم رياضية معتبرا ان التجربة السابقة كانت ناجحة بالنسبة إليه بالرغم من أنّ الظروف كانت صعبة عندما تسلم الفريق ملاحظا ان الاتحاد الرياضي المنستير انجز نقلة نوعية منذ ذاك الوقت إذ فاز بكأس تونس وشارك في تصفيات مسابقة « الكاف » وكان يمكنه خلال السنة الجارية أن يكون في نهائي كأس تونس رغم مغادرة بعض اللاعبين للفريق معتبرا أنّ العقلية في الفريق على مستوى الإدارة أو الأحباء أو اللاعبين ستساعد الفريق على ان يظل دوما في مراتب متقدمة .
وأكد مراد العقبي أنّ الإطار الفني الذي وقع تقديمه خلال الندوة الصحفية يعتبر من الكفاءات الفنية فمساعد المدرب صابر بن جبرية الذي سيعمل معه لأوّل مرّة له تجارب ثرية ودرب مع عدة مدربين ، والمعد البدني فتحي الجلالي ذو كفاءة عالية وله عدّة تجارب في تونس والخليج، اما المساعد الثاني قيس مخلوف فقد كان لاعبا متميزا في الاتحاد الرياضي المنستيري ولعب أيضا في الأولمبي الباجي، اضافة الى أخصائي الاحصائيات ومتابع تحليل المباريات اسكندر العقبي.
وافاد ان القرار بشأن اختيار مدرب الحراس لم يحسم بعد وقال « لدينا بعض الخيارات » وسيقع الإعلان لاحقا عنه.
وأوضح العقبي في تصريح صحفي أنّ أهم شيء في انتداب اللاعبين سواء كانوا من الشبان من مدرسة تكوين الشبان للاتحاد الرياضي المنستيري أو المحليين أو الأجانب هو أن يكون للاعب طموح وله نفس عقلية الفريق.
واعتبر من جهة اخرى أنّ أحباء الاتحاد الرياضي المنستيري حلقة هامّة في نجاح الفريق في تحقيق النتائج حاثا إياهم على مواصلة دعم فريقهم ماديا ومعنويا.
ومن جهته أفاد أحمد البلي رئيس جمعية الاتحاد الرياضي المنستيري وكالة (وات ) بأنّه تم ابرام عقد لمدة سنة قابلة للتجديد مع المدرب مراد العقبي. وقدر أنّ الموسم الرياضي المقبل سيكون صعبا كثيرا نظرا للظروف الصحية والاقتصادية
وقال انه تم انتداب اللاعب خالد يحي لمدّة سنتين وهناك اتصالات جارية لانتداب لاعبين آخرين ويأمل أن تكون الانتدابات قيّمة مشيرا إلى أنّ من بين اللاعبين الذين سيقع انتدابهم لاعبين شبان وآخرين معروفين.
وأعلن أحمد البلي بأنّه لن يترشح لرئاسة جمعية الاتحاد الرياضي المنستيري ولن يكون خلال السنة المقبلة رئيسها وذلك لأسباب اقتصادية حسب قوله وستكون هناك لجنة تسيير إلى حين إجراء الانتخابات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma