البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css

نهاية الارتباط بين النادي الصفاقسي والمدرب حمادي الدّو والبديل مدرب أجنبي

أكد نائب رئيس النادي الرياضي الصفاقسي شكري شيخ روحه اليوم الأربعاء أنه « تم الاتفاق بين النادي وحمادي الدّو على الانفصال بالتراضي » على ان يتولى مدرب أجنبي « حصل اتفاق سابق معه » على تولّي المقاليد الفنية للفريق دون أن يكشف عن هويته.
وأوضح شيخ روحه في تصريح لوكالة (وات) أن قرار إنهاء العلاقة « لا يقلل في شيء من قيمة المدرب حمادي الدّو الذي قدم الكثير للفريق ويبقى ابن النادي » لافتا إلى أن « لديه حاليا عدة عروض للتدريب ».
وأضاف قائلا إنه يكفي الدّو فخرا تحقيقه لآخر لقب لنادي عاصمة الجنوب وهو كأس تونس ( نسخة صالح بن يوسف) وهي الكاس السادسة التي أحرزها الفريق الأحد قبل الماضي في ملعب جربة ميدون أمام النادي الإفريقي ».
وبخصوص إنتهاء مهام معز المستيري كرئيس لفرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي، قال شكري شيخ روحه إن الرجل هو أيضا من الإطارات التي قدمت الكثير للفريق وقد كان طلب من الهيئة المديرة إعفاءه نظرا لحجم العمل الذي أنجزه وأرهقه ».
من جهته لم ينف معز المستيري كونه طالب في وقت سابق بالاستقالة مضيفا أنه عاد تحت إلحاح عدد من الأطراف والمحبين لفريق وأنه طالب من الهيئة العودة سريعا للعمل والاستعداد للموسم الجديد سيما وأنه مضى اكثر من ثمانية أيام على تحقيق اللقب ونهاية الموسم دون العودة للعمل بحسب قوله.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma