البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot_tunisie-640x405

البطولة العربية تحت 20 سنة : مدرب منتخب الاواسط يوسف الزواي يحذر من اهدار فرص التهديف أمام الجزائر

أكد يوسف الزواوي مدرب المنتخب الوطني التونسي للأواسط أنّ الفوز على منتخب جزر القمر، في اطار الدور الربع النهائي للبطولة العربية المقامة في مصر، كان بجدارة واستحقاق.
وأفاد في تصريح اعلامي أنّ المنتخب الوطني واجه صعوبة في تحويل الكثير من الفرص الى أهداف خلال الشوط الثاني ولم يوفق في حسم المبارة كليا بعد افتتاحه للنتيجة عند بداية المباراة.
وحذّر الزواوي من السقوط في استسهال المنافسيين واهدار فرص التهديف السهلة التي قد تكلّف المنتخب ثمنا غاليا في قادم المقابلات مع منافسيين أقوى من منتخب جزر القمر.
واعتبر أنّ وصول المنتخب الوطني التونسي الى الدور نصف النهائي كان بجدارة، مفيدا أنّ اللاعبيين سيواصلون اللعب بروح انتصارية عالية وسيتسمرون في تقديم العطاء، في البطولة العربية.
وبدوره، أشار اللاعب يوسف سنانة، صاحب هدف الانتصار على منتخب جزر القمر، أنّ غياب تركيز زملاءه في المنتخب هو الذي تسبب في عدم تجسيم الفرص ، مشدّدا على أنّ الترشح للمربع الذهبي يبقى ألاهم .
وأضاف أنّ الجاهزية البدنية للاعبين وخوض المباراة بنفس النسق الهجومي طيلة 90 دقيقة، بعد 3 انتصارات متتالية في الدور الأول، ليس بالأمر السهل، لافتا النظر أنّ جاهزية الفريق في اللقاء القادم أمام منتخب الجزائر في الدور نصف النهائي ستكون أفضل.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma