البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ca-css

نهائي كاس تونس – ندوة صحفية : تصريحا مدربي النادي الافريقي والنادي الصفاقسي

قال مدرب النادي الافريقي منتصر الوحيشي ان فريقه على درجة عالية من الجاهزية ويعول على الحضور الذهني للاعبين في مباراته مع النادي الصفاقسي يوم غد في اطار نهائي كاس تونس نسخة صالح بن يوسف بملعب مصطفى الدوري بجربة ميدون.
واضاف في ندوة صحفية نظمتها اليوم الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم باحد نزل جزيرة جربة ميدون ان هذه المباراة ستكون مخالفة لمباراة نصف النهائي التي جمعت النادي الافريقي بالاتحاد المنستيري التي ظهر خلالها ناديه بمستوى جيد على جميع المستويات وخاصة على مستوى اللياقة البدنية .
وافاد ان الفريق سيعمل في مباراة النهائي على الحفاظ على تركيزه خلال كامل المباراة وعلى الجانب التكتيكي والحضور الذهني معبرا عن امله في ان يوفق اللاعبون امام شباك مرمى المنافس ويستفيدوا من الفرص المتاحة .
وذكر ان مقابلة النهائي صعبة للفريقين اللذين عرف كليهما ظروفا صعبة وعاشا ضغطا طيلة الموسم.
وفي تعليقه على عدم حضور الجمهور اعتبر الوحيشي ان حضوره مهم في دعم وتشجيع الفريق وخاصة للافريقي الذي يحمل قاعدة جماهيرية كبيرة مشيرا الى ان مقابلة ناديه مع الاتحاد المنستيري لو كانت دون حضور جمهور لكان من المحتمل ان تكون النتيجة مغايرة الا ان الفريق سيعمل يوم غد على تحقيق الفوز لادخال الفرحة على جمهوره الذي وقف الى جانبه وتعب كثيرا من اجل ناديه وخاصة في الاشهر الاخيرة.
ومن جهته عبر قائد فريق النادي الافريقي وسام يحيى عن امله في ان يدخل فريقه الفرحة على نفوس جمهور احسن استقباله وان يكون اللاعبون عند حسن الظن قائلا ان وضعية الفريقين متشابهة وسيكون الفوز لمن لعب افضل في مقابلة صعبة على الفريقين حسب قوله.
وقال مدرب النادي الصفاقسي حمادي الدو » ان يوم غد سيكون مسك الختام وستكون الكاس في صفاقس وانهاء الموسم بالتتويج مضيفا ان الفريق سيواصل في نسق استعادة ثقافة الانتصارات والتحلي بالعزيمة والتركيز والحضور ذهنيا وبدنيا.
واضاف ان فريقه جاهز لمباراة النهائي معربا عن الاسف لعدم حضور الجمهور .
و »سيخوض لاعبو النادي الصفاقسي مباراة يوم غد بمعنويات مرتفعة  » وفق قائد الفريق محمد الهادي قعلول الذي وعد جمهوره بنهائي متميز على درجة من المتعة .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma