البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

ministere-de-la-culture-640x405

جلسة خاصة بملفّ إعادة فتح المركز الثقافي التونسي بطرابلس

التأمت يوم الجمعة 25 جوان بمقرّ وزارة الشؤون الثقافية جلسة عمل خصّصت لمتابعة ملفّ إعادة فتح المركز الثقافي التونسي بطرابلس.
وأشرف رئيس الديوان يوسف بن إبراهيم على هذه الجلسة التي حضرتها ممثلة وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عن وحدة العلاقات التونسية الليبية بالإدارة العامة للعالم العربي والمنظّمات الإسلامية أنس التركمان وعدد من إطارات الوزارتين.
وخصصت الجلسة لمعالجة الترتيبات اللازمة لإعادة فتح المركز بالتنسيق بين وزارتي الشؤون الثقافية والشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، وذلك من النواحي اللوجستية والمالية والقانونية، إضافة إلى الاستعدادات
الخاصّة بالبرمجة الثقافية والفنية بما يضمن إعادة فتح هذه المؤسسة الهامة في أفضل الظروف، بما يحقّق مزيد الإشعاع الثقافي لبلادنا وترسيخا لعلاقات التعاون المتين بين البلدين.
وتم التنصيص خلال هذه الجلسة على ضبط جدول زمني لإعادة فتح المركز الثقافي التونسي بطرابلس وعلى أهمية الثقافة كعنصر تقارب وداعم هام للمشاريع التنموية.
وقد شارك في هذا اللقاء مديرة التعاون الدّولي بالوزارة فايقة العواني والمكلّف بملفّ المغرب العربي بإدارة التعاون الدولي سليم دودش ومديرة الشؤون القانونية والنزاعات لمياء البنّوني وكاهية مدير الشؤون المالية
هاجر شيحة والمكلّف بمتابعة العمل الحكومي محمد سليمان والمتفقد الأول صلاح السافي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma