البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_kebilli كورونا قبلي

قبلي-كورونا : ارتفاع نسق الاقبال على المركز الجهوي للتلقيح وتمتع 10 آلاف و865 شخصا بالتطعيم الى حدود يوم أمس

كشف المنسق الجهوي لحملة التلقيح ضد فيروس « كورونا »، علي الطبال، عن تسجيل تحسّن في نسق اقبال المواطنين على المركز الجهوي للتلقيح بدار الشباب بقبلي والذي شهد لدى افتتاحه في شهر مارس الماضي تلقيح 368 مواطنا في حين شهدخلال الاسبوعين المنقضيين من شهر جوان الحالي تلقيح حوالي 3 الاف شخص.
ودعا الطبال أهالي الجهة الى ضرورة الحرص على التسجيل المسبق في منظومة « ايفاكس » للتمتع بالتلقيح المجاني ضد فيروس « كورونا » الذي يمثّل الى حد الان انجع حلّ للتوقي من العدوى، مبيّنا انه تم الى حدود يوم أمس الاثنين تلقيح 10 آلاف و865 مسجلا في هذه المنظومة او ممن استفادوا من الحملات المتنقلة لبعض القرى بولاية قبلي، من بينهم 4500 شخصا تلقوا الجرعة الثانية من التلاقيح.
وأشار الى انه تم تغيير توقيت العمل بالمركز الجهوي للتلاقيح وهو المركز الوحيد الموجود حاليا بولاية قبلي وذلك بحكم الظروف المناخية والارتفاع المسجل في درجات الحرارة خلال الايام الاخيرة ليصبح العمل بهذا المركز في حصة واحدة صباحية من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الثانية بعد الزوال.
ودعا المصدر ذاته المواطنين الى احترام التوقيت المحدّد لهم في الارساليات القصيرة التي تصلهم لاعلامهم بموعد التحوّل الى هذا المركز الذي يراعي في العديد من الحالات الاشخاص الذين يقصدونه من القرى البعيدة على غرار قرى معتمدية رجيم معتوق.
وأبرز في ذات السياق انه من المبرمج فتح 3 مراكز محلية للتلقيح بمعتمديات سوق الاحد، والفوار، ودوز قبل موفى الشهر الجاري، مع العمل على تكثيف الحملات المتنقلة التي ستتوجه الى بعض المناطق البعيدة لتلقيح اكبر عدد من متساكنيها سواء منهم المسجلين او غير المسجلين في منظومة « ايفاكس ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma