البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot_tunisie-640x405

المنتخب التونسي لكرة القدم : ستة لاعبين في تربص مفتوح بداية من الغد الثلاثاء والاعلان عن القائمة الكاملة للاعبين الجمعة المقبل

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين ان ستة لاعبين سيدخلون بداية من يوم غد الثلاثاء في تربص مفتوح استعدادا للمقابلات الودية الثلاث التي سيجرها المنتخب التونسي خلال شهر جوان المقبل مع كل من الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي وذلك قبل الدخول في تربص مغلق بحضور كافة اللاعبين بداية من يوم 2 جوان.
واوضحت الجامعة ان التربص المفتوح سيقام بمشاركة كل من اسامة الحدادي ومنتصر الطالبي ويوسف المساكني وياسين مرياح وعلي العابدي وعيسى بلال العيدوني مشيرة الى ان هؤلاء اللاعبين سيتدربون بالملعب الفرعي برادس مرة في اليوم الى غاية يوم السبت القادم قبل الركون للراحة يوم الاحد ثم التدرب بمعدل حصتين في اليوم يومي الاثنين 31 ماي والثلاثاء 1 جوان.
واشارت الجامعة الى ان المدرب منذر الكبير سيعلن عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في التربص الاعدادي للمقابلات الودية يوم الجمعة القادم بداية من الساعة منتصف النهار عبر تقنية « الستريمينغ » على الصفحة الرسمية للجامعة بموقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك ».
ويذكر ان المنتخب التونسي سيتبارى، في رادس، مع الكونغو الديمقراطية يوم السبت 5 جوان قبل ملاقاة الجزائر يوم الجمعة 11 جوان ثم مالي يوم الثلاثاء 15 جوان.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma