البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css

كاس ال »كاف » بين النادي الصفاقسي وشبيبة القبايل – ذهاب ربع نهائي : تصريحات المدربين حمادي الدور ولافاني ولاعبي الفريقين

أكد مدرب النادي الرياضي الصفاقسي حمادي الدو على أهمية رهان مباراة ذهاب ربع النهائي لمسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي ستجمع فريقه مع شبيبة القبائل غدا الأحد على عشب ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس.
وخلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم قال حمادي الدّو الذي ستكون له أول مباراة رسمية على رأس الفريق خلفا للإسباني بيبي مورسيا إن المقابلة تكتسي أهمية بالغة باعتبارها تأتي في دور متقدم من المسابقة مشددا على أهمية المحافظة على نظافة شباك فريقه فيها « نظرا لكون الترشح سيحسم بالتساوي في مرحلة أولى في صفاقس وفي مرحلة ثانية في مدينة تزي وزو الجزائرية التي ستحتضن مباراة الإياب ».
وشدد الدّو على أن عمله على رأس الفريق منذ تسلمه لمقاليد الإشراف الفني على حظوظه في الأيام القليلة الأخيرة تركز على الجانب الذهني والمعنوي مشيدا بثراء الرصيد البشري للفريق الذي يخول له الذهاب بعيدا في المسابقة والمحافظة على موقع الريادة في حصد ألقابها.
وأكد قائد فريق النادي الصفاقسي محمد الهادي قعلول على ان كل لاعبي الفريق جاهزون لمواجهة الفريق الجزائري و »برهنوا على أنهم على درجة عالية من التركيز وعازمون على نيل نصيبهم من النقاط منذ المباراة الأولى لتسهيل مهمة العبور للدور القادم » وفق قوله.
من جهته أكد مدرب شبيبة القبايل الفرنسي دينيس لافاني على أهمية المباراة مؤكدا بدوره على أن التأهل يمكن أن يحرز في المباراة الثانية كما في المباراة الأولى. واعتبر لافاني أن فريقه الذي أكمل مرحلة المجموعات في المرتبة الأولى يدخل بأسبقية معنوية على منافسه الذي سيحاول بدوره أن يكسب نقاط المباراة على أرضه دون قبول أهداف.
واعتبر قائد فريق شبيبة القبايل وليد بن شريفة أن الحظوظ للمرور إلى الدور النصف النهائي قائمة بالنسبة للفريقين وأن زملائه زاد تحفزهم للذهاب بعيدا في المسابقة بعد التأهل إلى التصفيات المباشرة مع نهاية مرحلة التنافس ضمن مجموعات.
وتدور مباراة ربع النهائي ذهاب لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بين النادي الرياضي الصفاقسي وشبيبة القبايل الجزائري غدا الأحد على الساعة الخامسة مساء بملعب الطيب المهيري بتحكيم من المصري محمود البنّا

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma