البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الرقاب

سيدي بوزيد : مسيرة مساندة للشعب الفلسطيني في مدينة الرقاب

شارك اليوم الجمعة عدد من اهالي مدينة الرقاب وممثلي الجمعيات والمنظمات بالجهة في مسيرة مساندة للشعب الفلسطيني دعا اليها الاتحاد المحلي للشغل في الرقاب والسعيدة .
وجابت المسيرة التي انطلقت من ساحة الشهداء في الرقاب عددا من شوارع المدينة حيث رفعت فيها العديد من الشعارات المنددة للقصف الوحشي الذي يتعرّض إليه أبناء غزة منذ ايام.
وأصدر الاتحاد المحلي للشغل بالرقاب والسعيدة بيانا نوّه فيه بالملحمة التي يخوضها الشعب العربي الفلسطيني في أحياء القدس وشوارعها وخاصة حي الشيخ جراح امام سياسة التطهير العرقي ومصادرة الاراضي واقامة المستوطنات على الاراضي الفلسطينية.
واعتبر الاتحاد ان قطاع غزة يتعرّض منذ ايام الى حلقة جديدة من حلقات الابادة خلقت ما يزيد عن مائة شهيد ومئات الجرحى امام صمت عربي وتواطؤ دولي خاصة بعد امضاء صفقة القرن مع الادارة الامريكية وما تلاها من موجة تطبيع معلن للعديد من الانظمة العربية مع الكيان الصهيوني.
وعبّر عن ادانته للعدوان الصهيوني المستمر على ابناء الشعب الفلسطيني وما يحدث من انتهاكات جسيمة بحق المواطنين العزل في تجاوز صارخ لكل المواثيق الدولية وحقوق الانسان وجدد التزام الشغالين وابناء الجهة بالفكر والساعد من اجل حق الشعب الفلسطيني في أرضه والوقوف الى جانبه في مقاومته للآلة العسكرية الصهيونية ودعا إلى التسريع بسنّ قانون يجرّم التطبيع مع الكيان الصهيوني.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma