البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

الزيت النباتي المدعم

المنستير: توفير 10 اطنان من الأعلاف الحيوانية و7 آلاف لتر من الزيت النباتي المدعم

تدخلت الإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير اليوم بعد تلقيها شكاية من عدد من الفلاحين متعلقة بحصول نقص في كمية الأعلاف الحيوانية (الشعير والسداري) لتشرف بجمال على تزويد 25 فلاحا بالأعلاف بعد توفير كمية 10 اطنان منها وفق ما أفاد به « وات » المتفقد بالإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير علي حسين.
وتولت اليوم الإدارة الجهوية للتجارة بالمنستيرمن جهة اخرى ضخ قرابة 7 آلاف لتر من الزيت المدعم بمعتمديات البقالطة وطبلبة وبني حسان بعد تسجيل نقص في هذه المادة حسب المتفقد بالإدارة االجهوية للتجارة مؤكدا أنّ الادارة تواصل العمل على ضمان تزويد السوق بالمواد الغذائية /الفرينة والسميد والزيت النباتي المدعم/
وتتواصل عملية التزويد خلال الحجر الصحي الشامل بشكل عادي حيث وردت خلال الثلاثة أيام الأخيرة على سوق الجملة للخضر والغلال بالمكنين قرابة 1600 طن من الخضر والغلال وخاصة الغلال الموسمية . وسجلت الأسعار بهذه السوق انخفاضا ملحوظا.
وسجلت فرق المراقبة الاقتصادية خلال الثلاثة الأيام الأخيرة من الحجر الصحي الشامل 12 مخالفة اقتصادية تمثلت في عدم الاستظهار بفواتير الشراء لدى محلات صنع المرطبات، ولدى محلات بيع المواد الغذائية .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma