البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_monastir_ كورونا المنستير

المنستير-كوفيد19: تسجيل حالتي وفاة و398 إصابة بالوسط المدرسي خلال 4 أشهر

سجّلت الإدارة الجهوية للتربية بالمنستير خلال الفترة من 8 جانفي 2021 إلى 7 ماي الجاري حالتي وفاة بفيروس « كورونا » المستجد لأستاذ بالمدرسة الإعدادية النموذجية بالمنستير ولمدرس ابتدائي، ومجموع 398 إصابة منها حالتي إصابة جديدتين و291 حالة اشتباه، وفق ما أفاد به، اليوم الجمعة، مدير التقييم والجودة وتكنولوجيا المعلومات والاتصال بالمندوبية الجهوية للتربية بالمنستير الحبيب بلحاج يوسف.
وأوضح المصدر ذاته، في تصريح لـ »وات »، أنّ الإصابات المسجلة تشمل كل الحالات التي أعلم الأشخاص المصابون الإدارة بها، وتتوزع إلى 123 إصابة في صفوف التلاميذ، و222 إصابة لدى المدرسيين، و40 إصابة لدى أعوان التأطير والإشراف، و13 إصابة لدى العملة.
وتم كذلك تسجيل143 حالة مشتبهة في صفوف التلاميذ، و107 حالات مشتبهة في صفوف المدرسين، و35 حالة مشتبهة لدى أعوان التأطير والإشراف و6 حالات مشتبهة لدى العملة.
وسبق أن سجلت المندوبية الجهوية للتربية قبل 8 جانفي 2021 ثلاث حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع مجموع الوفيات في الوسط التربوي إلى 5 حالات وفاة.
وتعدّ ولاية المنستير المصنفة ذات مستوى اختطار مرتفع جدّا للإصابة بالوباء، 157 مدرسة ابتدائية، و49 مدرسة إعدادية منها 6 مدارس اعدادية تقنية عمومية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma