البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_mednine كورونا مدنين

مدنين: حالة وفاة و32 إصابة محلية جديدة بفيروس « كورونا » وتعافي 95 مصابا

سجّلت ولاية مدنين، خلال الـ24 ساعة الماضية، تراجعا في عدد الوفيات والإصابات اليومية، حيث تم رصد حالة وفاة واحدة و32 إصابة محلية، الا ان هذا التراجع لا يعني تحسنا في الوضع الوبائي الذي لا يزال دقيقا للغاية، وفق تقدير مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة، الدكتور زيد العنز، خاصة وأن يوم الاحد يوافق العطلة الاسبوعية لأغلب مخابر التحاليل.
وقد بلغ إجمالي الوفيات الناجمة عن هذا الفيروس 485 وفاة، والاصابات 12921 إصابة، وذلك منذ ظهور الوباء، مقابل ارتفاع حالات الشفاء الى 11247 حالة شفاء، بتسجيل 95 حالة شفاء جديدة.
وتوزعت الاصابات الجديدة، إلى 11 اصابة بجرجيس، و10 بحومة السوق، و3 اصابات بكل من مدنين الشمالية والجنوبية وسيدي مخلوف، واصابة واحدة بأجيم. اما قطاعيا، فقد شملت 4 اصابات اعوان صحة ليصل المصابون في هذا القطاع الى 206 إصابات.
وفيما يتعلق بحالات الشفاء، فسُجلت 32 حالة منها بحومة السوق، و17 حالة شفاء بكل من ميدون وجرجيس، و15 بمدنين الشمالية، و9 بمدنين الجنوبية، و3 حالات شفاء بأجيم، وحالتي شفاء ببن قردان.
وارتفع عدد الجرعات المقدمة منذ انطلاق حملة التلقيح ضد فيروس « كورونا » بالمركزين الجهويين للتلقيح بمدنين وحومة السوق الى 16671 جرعة، منها 485 جرعة يوم أمس.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma