البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مستشفى-تطاوين

تطاوين : غدا افتتاح وحدة كوفيد-19 والتعاقد مع عشرة فنيين سامين لدعم المستشفى الجهوي بتطاوين

تدخل غدا الثلاثاء وحدة كوفيد-19 الجديدة بالمستشفى الجهوي بتطاوين مرحلة الاستغلال لتفتح مجالا أوسع وأفضل للمحتاجين للرعاية الصحية والاوكسيجن والانعاش من بين المصابين بفيروس كورونا المستجدة حسب ما أكّده المنسّق العام والناطق الرسمي باسم هذا المشروع عبد اللطيف عبداللطيف لمراسل (وات) في الجهة.
وأفاد ذات المصدر بان هذا المشروع الذي انجز بمجهودات ومساهما المجتمع المدني بكلفة تجاوزت خمسمائة الف دينار يعتبر انجازا مهما يطمح القائمين على بنائه ان يوظف لاحقا لعلاج مرضى السرطان الذين يتكبدون مشقة وكلفة تنقل كبيرتين للتحول الى العاصمة.
وكان المدير الجهوي للصحة الدكتور طه المقدميني قد اشار في حديث سابق مع مراسل (وات) أن إدارته حرصت على استغلال هذا الفضاء في اقرب وقت ممكن وعملت على تجهيزه سريعا بما توفر في انتظار بقية التجهيزات التي اقتناها المجلس الجهوي لفائدته بحوالي نصف مليون دينار فضلا عما وفره المجتمع المدني في الداخل والخارج من تجهيزات عصرية ودقيقة لمرضى كوفيد-19.
وأعلنت الادارة الجهوية للصحة بتطاوين اليوم رغبتها في التعاقد مع عشرة من الفنيين السامين في عدة اختصاصات استعجالية وممرضين سريعا لتعزيز ودعم جهود الاطار الطبي العامل بالمستشفى الجهوي بتطاوين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma