البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

vaccin  تلقيح

سليانة: 3140 شخصا تلقوا التطعيم ضد وباء « كوفيد -19″

بلغ عدد الأشخاص الذين تلقوا التطعيم ضد وباء « كوفيد-19″ منذ بداية الحملة الوطنية للتلقيح بولاية سليانة، 3140 شخصا من جملة 8452 شخصا تمت دعوتهم عن طريق الإرساليات، وذلك وفق ما ذكره، اليوم الجمعة، المدير الجهوي للصحة، عادل الحدادي.
وأضاف الحدادي، في تصريح لـ(وات)، أن نسبة الأشخاص الملقحين بلغت 37 بالمائة، في حين بلغ عدد الأشخاص المسجلين على منظومة التلقيح بكامل الولاية 14 ألف شخصا.
وبخصوص الوضع الوبائي بالجهة، قال ذات المصدر، أن العدد الجملي للإصابات بلغ 4089 إصابة، منها 176 حالة وفاة، لافتا إلى أنه تم منذ أمس الخميس، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة.
وأشار، في سياق متصل، إلى أن عدد المقيمين بالمستشفيات، بلغ 44 حالة، من بينها 5 حالات بالإنعاش، و16 حالة بالمستشفى الجهوي، و23 حالة بالمستشفيات المحلية، مضيفا أن عدد الحالات الإيجابية بمعتمديتي سليانة الشمالية والجنوبية بلغ اليوم 16 حالة من جملة 42 تحليلا.
وفيما يتعلق بمعتمدية قعفور، والتي تقرر مؤخرا إتخاذ جملة من الإجراءات بخصوصها، أفاد المدير الجهوي للصحة، بأن نسبة الإيواء بالمستشفى لا يزال مرتفعا، حيث يقارب 87،5 بالمائة، فضلا عن التكفل بعدد من المرضى بالمستشفى الجهوي بسليانة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma