البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance sportif الترجي الرياضي التونسي

الترجي الرياضي : اصابة فوسيني كوليبالي بفيروس كورونا

أعلن الترجي الرياضي يوم الجمعة على صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك ان نتائج تحاليل تقصي فيروس كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق اظهرت اصابة متوسط الميدان الدفاعي الايفواري فوسيني كوليبالي بالفيروس.
وسيتغيب كوليبالي بالتالي عن المواجهة القارية التي ستجمع الترجي الرياضي بمولودية الجزائر يوم السبت على ملعب رادس بداية من الساعة الخامسة مساء في اطار الجولة السادسة والاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مرحلة المجموعات لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم.
وكان الترجي الرياضي صاحب المركز الاول برصيد 10 نقاط تاكد من الترشح الى الدور ربع النهائي منذ الجولة الرابعة لكنه لم يضمن بعد صدارة المجموعة اذ يبقى بحاجة لنقطة واحدة في مباراته امام مولودية الجزائر التي تحتل المركز الثاني بمجموع 8 نقاط امام الزمالك المصري صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط في حين فقد تونغيث السنغالي صاحب المركز الرابع والاخير ب4 نقاط كامل حظوظه في سباق التاهل.
ولحساب الجولة السادسة والاخيرة من المجموعة ذاتها، يستضيف الزمالك المصري في نفس التوقيت (س 17 بتوقيت تونس) تونغيث السنغالي.
ويكفي مولودية الجزائر التعادل امام الترجي الرياضي للتاهل الى الدور ربع النهائي بينما سيكون الزمالك امام حتمية الانتصار على تونغيث وانتظار خسارة المولودية امام الترجي لانتزاع البطاقة التاهيلية الثانية للمجموعة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma