البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

سهام العيادي

الاعلان عن جملة من القرارات لفائدة رياضيي النخبة

انعقدت اليوم الثلاثاء جلسة عمل لبحث سبل دعم المسار المهني لرياضيي النخبة من خلال التكوين والمرافقة والإحاطة بهم لإدماجهم في سوق الشغل بعد نهاية مسارهم الرياضي وذلك بحضور سهام العيادي وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة وعدد من اطارات الوزارة.
وتم بالمناسبة عرض نتائج استبيان نموذجي شمل 48 رياضيا من رياضيي النخبة قصد الاطلاع على احتياجاتهم وتطلعاتهم في مجال التكوين المهني والتشغيل . كما تم الاعلان عن جملة من القرارات الجديدة لفائدتهم منها وضع برنامج عمل خصوصي نموذجي للمرافقة والتأطير لهذه العينة الأولى والمتكونة من 48 رياضيا من رياضيي النخبة ينطلق بحصص إعلام جماعية وفق روزنامة عمل متكاملة تتلائم مع التزاماتهم الرياضية .
كما شملت القرارات تمتيع كل رياضيي النخبة المعنيين بالاستبيان بالتّكوين في مجال اللغات والإعلامية.
وسيتولى المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقصر سعيد تكوين رياضيي النخبة في مجال الملاكمة للحصول على الدرجة الأولى في التدريب والإنطلاق في ذلك بعد شهر رمضان المعظم بالتنسيق مع إدارة رياضيي النخبة
وأكّدت سهام العيادي بالمناسبة على أنّ هذه النخبة التي رفعت راية تُونس في المحافل الوطنية والدولية تستحق الدّعم والمرافقة والمتابعة لبناء مسار مهني ملائم لمستوى تطلعاتهم وانتظاراتهم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma