البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

عثمان الجرندي

وزير الخارجية يتسلّم أوراق التقديم لرئيسة مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بتونس

تسلّم وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، امس الاثنين، نسخة من أوراق التقديم لرئيسة مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بتونس، ناتالي انجيبو.
وعبّر الجرندي، بالمناسبة، وفق بلاغ للخارجية، عن استعداد الوزارة لمد يد المساعدة للمسؤولة الأممية الجديدة وتوفير كل الظروف الملائمة التي تمكنها من أداء مهامها على أكمل وجه، متمنيا لها التوفيق في مهامها الجديدة على رأس هذا المكتب الذي تحتضن تونس مقره ويغطي خمس دول من منطقة شمال إفريقيا.
وأعرب عن تطلع تونس لمزيد تعزيز علاقات التعاون والشراكة مع هذا المكتب الأممي، والإستفادة من المشاريع الهامة التي يقدمها في عديد المجالات، ولاسيما لفائدة المؤسسات الإقتصادية التونسية، أو في مجالات أخرى، على غرار دعم قطاعي الصحة والفلاحة، ورقمنة الخدمات القضائية، وتنفيذ مشاريع تنموية في الجهات الداخلية.
من جانبها، نوهت ناتالي انجيبو بمستوى التعاون القائم بين تونس ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، مثمنة حرص الحكومة التونسية على توفير كافة أشكال الدعم لنشاط المكتب، ومعبرة في ذات الوقت عن استعدادها لمواصلة تنويع مجالات تدخل المكتب وتنفيذ جملة من المشاريع التي تستجيب لأولويات تونس في هذه المرحلة، ولاسيما في المجالين الإجتماعي والإقتصادي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma