البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_tataouine كورونا تطاوين

تطاوين: تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا وتلقيح 12 من جملة 31 شخصا تمت دعوتهم للتلقيح

تتواصل عمليات التلقيح ضد فيروس كورونا في ولاية تطاوين بنسق عادي، وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة، الدكتور طه المقدميني، اليوم الاثنين لمراسل « وات » في الجهة.
وأفاد بأن عدد الملقحين اليوم الاثنين بلغ 12 من جملة 31 مدعوا للغرض، وأرجع ضعف عدد الملقحين إلى برمجة الوزارة، التي تحدد مركزيا عدد المدعوين للتلقيح يوميا، مشيرا إلى أن النسبة العامة للملقحين أسبوعيا تحوم حول 65 بالمائة.
من ناحية أخرى، سجلت الادارة الجهوية للصحة، وفق اخر تحيين لها حول الوضع الوبائي لفيروس كورونا في الجهة، نشر اليوم الاثنين، 13 إصابة جديدة، 5 منها في تطاوين الشمالية و3 في تطاوين الجنوبية، وإصابتان في كل من البئر الاحمر والصمار. وبذلك اصبح العدد الجملي للمصابين بهذه الجائحة منذ شهر مارس الماضي، 2760 إصابة مؤكدة، من بينهم 6 مصابين يخضعون للعلاج في قسم كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي بتطاوين.
ولم تسجل الإدارة الجهوية للصحة خلال الساعات ال24 الماضية أية وفاة جديدة بفيروس كورونا التاجي، وبذلك استقر العدد الجملي إلى حد الآان لضحايا كوفيد-19 في حدود 169 وفاة، 70 منهم في تطاوين الشمالية و35 في تطاوين الجنوبية و34 في غمراسن و11 في بني مهيرة و8 في البئر الاحمر و5 في الصمار و3 في كل من رمادة وذهيبة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma