البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_gabes كورونا قابس

قابس : تسجيل 13 اصابة محلية جديدة بفيروس « كورونا »

قال مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بقابس يحي حمدي في تصريح ل(وات) ان إدارته تلقت نتيجة 39 تحليلا أجريت على عينات مشتبه في إصابة أصحابها بفيروس « كورونا » وأن 13 من هذه التحاليل قد كانت نتيجتها « ايجابية » وأثبتت اصابة أصحابها بالفيروس.
وبين حمدي ان الاصابات الجديدة بفيروس « كورونا » تتوزع الى 03 اصابات بكل من قابس الجنوبية وقابس المدينة ومارث، واصابتين (02) بالحامة، واصابة واحدة (01) بكل من وذرف وقابس الغربية.
وأوضح حمدي أن العدد الجملي للأشخاص المصابين بفيروس « كورونا » والذين تجاوزوا مرحلة العدوى وغير الحاملين للأعراض السريرية، قد بلغ إلى حد اليوم في ولاية قابس 9305 اشخاص من بين 9482 شخصا ثبتت إصابتهم بفيروس « كورونا »، واضاف أن العدد الجملي لحالات العدوى النشطة يبلغ بالجهة 177 حالة من بينها 46 حالة بقابس الجنوبية، و44 حالة بقابس المدينة، و33 حالة بمارث.
من جهة أخرى، نظمت الادارة الجهوية للصحة بقابس حملة للتقصي السريع لفيروس « كورونا » بمنطقة مطرش بقابس الجنوبية التي سجلت خلال اسبوع 03 حالات وفاة بالفيروس وتأكدت إصابة 03 أشخاص من بين 101 شخص قاموا باجراء التحليل الخاص ب »كوفيد 19″.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma