البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كرة اليد

نقل بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد من الجزائر الي المغرب

قرر الاتحاد الافريقي لكرة اليد نقل النسخة السادسة والثلاثين لبطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس التي كانت مقررة بالجزائر العاصمة من 20 الى 29 ماي الى مدينة أغادير المغربية خلال نفس الفترة.
وجاء في بيان نشره الاتحاد الافريقي على موقعه الرسمي « بسبب الوضعية الصحية غير المسبوقة والقيود المفروضة بالجزائر، تم نقل بطولة إفريقيا ال36 للأندية الفائزة بالكأس 2021 المقررة بالجزائر العاصمة من 20 الى 29 ماي المقبل الى أغادير بالمغرب خلال نفس الفترة ».
وحسب نفس المصدر فإن « تاريخ سحب القرعة سيعلن عليه قريبا ».
من جهته، قال الاتحاد الجزائري لكرة اليد في بيان له « راسلنا الاتحاد الافريقي من أجل طلب استضافة بطولة إفريقيا للأندية 2022 مع التخلي عن تنظيم بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس والتي كان من المقرر إجراؤها بالجزائر العاصمة خلال شهر ماي القادم ».
واضاف « كما ستنظم الجزائر خلال شهر أكتوبر القادم البطولة العربية للأندية بمدينة أرزيو – وهران والتي تعتبر بمثابة تحضير لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022″.
للتذكير فإن النسخة ال36 من بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس قد تاجلت في العديد من المناسبات بسبب الأزمة الصحية اذ كانت مقررة من 29 مارس الى 9 أفريل 2020 بالجزائر ثم من 31 مارس الى 9 أفريل 2021 قبل أن يتم تأجيلها الى شهر ماي القادم بالجزائر ثم نقلها الى المغرب.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma