البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_tozeur كورونا توزر

توزر: تسجيل 09 حالات حاملة للفيروس في الولاية وتحسن الاقبال على حملة التلقيح

ما تزال 09 حالات فقط نشيطة حاملة لفيروس « كورونا » المستجد في ولاية توزر في الفترة الحالية، عقب تسجيل انخفاض كبير في معدلات الإصابة، وفق ما أفاد به رئيس مصلحة الاعلام والبرامج بالإدارة الجهوية للصحة فؤاد براني (وات) .
وبين براني أن الجهة سجلت إصابتين جديدتين في الثلاثة أيام الأخيرة بعد صدور نتائج 73 تحليلا بين المخبري والسريع، ليصل عدد الإصابات الجملي بالفيروس منذ بداية انتشار الجائحة الى 5087 إصابة منهم 4975 حالة شفاء و101 حالة وفاة
ويتم يتم حاليا، وفق ذات المصدر، التعهد ب03 مصابين في المستشفيات موزعين على قسمي « كوفيد 19″ بالمستشفى الجهوي بتوزر والمستشفى المحلي بدقاش.
ولاحظ ذات المصدر في جانب آخر « تحسن الاقبال على حملة التلقيح في يومها الخامس » وخصوصا من طرف الإطارات الطبية، حيث تم القيام بتطعيم إطارات طبية في القطاعين العام والخاص، وسجلت الحملة الى غاية اليوم تطعيم 29 شخصا منهم 12 شخصا قاموا بالتلقيح اليوم الأربعاء من جملة 27 اطارا طبيا أكدوا استعدادهم للقيام بالتطعيم اليوم و17 عملية تلقيح تمت في الأيام الأربعة الأولى.
وأشار في ما يتعلق بنسق الحملة البطيء خلال الأيام الأولى أنه يعود بدرجة اولى الى منظومة التسجيل التي سيتم العمل على تجاوز اشكال تأخر وصول الارساليات القصيرة الخاصة بالتلقيح.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma