البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

سهام العيادي

امضاء قرار فتح المركب الشبابي بمنوبة وتخصيص 600 الف دينار لتهئية ملاعب رياضية متعددة الاختصاصات به

امضت وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة سهام العيادي مساء اليوم قرار فتح المركب الشبابي بمنوبة بعد تسلم اشغاله في اوت 2019 ، واذنت في الغرض بتوفير الموارد البشرية اللازمة ، وفق آليات التشغيل المتاحة حاليا والمعمول بها في المؤسسات الشبابية، وذلك بالتنسيق بين الوزارة والولاية والمندوبية الجهوية للشباب والرياضة وبلدية المكان.
وأكدت في تصريح لصحفية مكتب وات بمنوبة، انها حرصت خلال زيارة ميدانية للمركب اليوم اثر اشرافها على المجلس الجهوي للشباب والرياضة بالجهة، على امضاء قرار فتحه على عين المكان، لتسريع عملية إستغلاله كمنشأة شبابية هامة فاقت كلفة إنجازها ال03,177 مليون دينار، ووضعه على ذمة شباب الجهة.
ورجحت إنطلاق استغلال المركب خلال شهر بعد توفير الموارد البشرية اللازمة وخاصة من الحراسة، وإنهاء تركيز كاميرات المراقبة لتأمينه وتوفيرباقي تجهيزات الغرف والمطبخ وقاعات التنشيط.
كما أعلنت عن تخصيص اعتمادات ب600 الف دينار لتهيئة ملاعب متعددة الاختصاصات ومنها ملعب لرياضة التنس وذلك لوضعها على ذمة رياضيي الجهة هذا بالتوازي مع السعي الى بعث جمعيات رياضات فردية بالجهة لاستغلال فضاءات المركب وتنشيطها.
وعاينت الوزيرة مرفوقة بوالي الجهة والنواب ورئيسي بلديتي منوبة والدندان، مكونات المركب الرياضي الذي يضم مركزا للإقامة بخمسين سريرا موزعين على 25 غرفة، اضافة الى مطبخ ومطعم وقاعات تنشيط وعدد من الفضاءات وقاعات للأنشطة المختلفة وقاعة متعددة الاختصاصات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma