البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مستشفى الجهوي بزغوان

زغوان: تدعيم المستشفى الجهوي بزغوان بـ7 أطباء اختصاص و6 أطباء عامين

تعزّز المستشفى الجهوي بزغوان بـ7 أطباء اختصاص و6 أطباء في الطب العام، بما سيساهم في تحسين الخدمات الطبية التي ظلت متدنية على امتداد العشرية الماضية ومحل تذمر المرضى الوافدين على هذا المرفق.
وذكر المدير الجهوي للصحة، سهيل بالي، في تصريح لـ »وات »، اليوم الثلاثاء، أنه تم تعزيز المستشفى بأطباء اختصاصات الإنعاش الطبي، وأمراض القلب والشرايين، وجراحة العظام، وطب العيون، والإستعجالي، والأمراض الجلدية، والإنعاش والتخدير الذي تمر عبره كل العمليات الجراحية، فضلا عن الإتفاق مع المنسق الوطني للصحة العقلية لتامين عيادة أسبوعية بالمستشفى الجهوي من طرف أطباء اختصاص بمستشفى الرازي.
وتم كذلك انتداب 6 أطباء عامين بقسم الاستعجالي يضافون إلى 8 أطباء مباشرين بهذا القسم بما سيمكن إدارة المستشفى من تشغيل الوحدة المتنقلة للطب الإستعجالي والإنعاش لأول مرة وذلك بداية من النصف الثاني من شهر ماي المقبل، وفق نفس المصدر.
وأشار سهيل بالي، في المقابل، أن المستشفى الجهوي لازال في حاجة إلى طب أمراض النساء والتوليد وقسم الأشعة، كما يشكو نقصا كبيرا في الإطارات شبه الطبية في عديد الأقسام خاصة في قسم الانعاش وقسم الطب الشرعي الذي تم إحداثه مؤخرا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma