البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ftf foot football

منذر الكبير يكشف الخميس المقبل عن قائمة لاعبي المنتخب لمباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية بالتصفيات الافريقية

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم ان المدرب الوطني منذر الكبير سيعلن يوم الخميس المقبل (س 13) على الصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن قائمة لاعبي المنتخب استعدادا لمباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية المقررتين على التوالي يومي 25 و28 مارس الجاري لحساب الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كاس افريقيا للامم (الكاميرون 2021).
واضافت الجامعة يوم الاثنين عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك ان المنتخب التونسي سيستانف نشاطه باجراء تربّص مغلق إنطلاقا من يوم الاحد 21 مارس الحالي مشيرة الى ان الإطار الفني سيشرع في تجميع اللاعبين الدوليين يوم السبت 20 من نفس الشهر على أن يلتحق بقيّة اللاعبين بتربّص المنتخب تباعا بعد استكمال التزاماتهم مع فرقهم داخل تونس وخارجها.
وسيواجه المنتخب التونسي مضيفه المنتخب الليبي يوم 25 مارس انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بادارة طاقم تحكيم سنيغالي متكون من الحكم دودا غاي والمساعدين سرجين الشيخ توري ومامادو نغوم وذلك قبل أن يستضيف منتخب غينيا الاستوائية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس يوم 28 من الشهر ذاته بداية من الساعة الثانية بعد الظهر بقيادة طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية متالف من الحكم جون جاك ندالا والمساعدين اوليفيه سافاري وغيلان بونقيلي.
يذكر ان المنتخب التونسي كان قد ضمن تأهله إلى نهائيات كاس أمم افريقيا منذ الجولة الفارطة ويحتل حاليا صدارة المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط بعد ثلاث انتصارات وتعادل واحد. وياتي منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط متبوعا بمنتخب تنزانيا ب4 نقاط في حين يتذيل منتخب ليبيا الترتيب ب3 نقاط.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma