البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

h-aindrahem

جندوبة: ممرضة تؤكد سقوط أحد مصاعد مستشفى عين دراهم ومصادر طبية تنفي

ذكرت الثلاثا، الممرضة بالمستشفى المحلي بعين دراهم « ساسيّة الشارني »، بأنها تعرضت صحبة زميلتها، ليلة البارحة، الى « حادثة تهاوي أحد مصاعد المستشفى الجهوي بجندوبة من الطابق الثاني الى الطابق الأرضي بعد ان أغلق آليا وقبل إشارة النزول وذلك قبل أن ينقطع التيار الكهربائي ويعود بعد ثوان معيدا بذلك المصعد إلى مكان انطلاقه »، حسب قولها.
وقد جدّ هذا الحادث، وفق ما ذكرته المتحدثة ذاتها لـوكالة تونس افريقيا للأنباء والبالغة من العمر 60 سنة، إثر إصحابها رفقة إحدى زميلاتها لإمرأة حامل قاطنة بحمام بورقيبة من معتمدية عين دراهم الى قسم التوليد بالمستشفى الجهوي بجندوبة بعد تعرضها لنزيف، مستنكرة كيفية تعامل إدارة المستشفى مع الحادثة.
وأضافت، أن هذه الحادثة استوجبت نقلها وزميلتها الى قسم الاستعجالي بذات المستشفى، واخضاعهما للفحوصات الطبيّة اللازمة.
وقد أدى هذه الحادث، إلى حالة من الهلع داخل المستشفى، بحضور فرقة الشرطة العدلية التي باشرت فتح بحث في الغرض، وفق ما أكدته الممرضة.
من جهته، قال الكاتب العام لنقابة الأطباء وأطباء الاسنان بجندوبة وعضو المكتب التنفيذي للنقابة العامة، بشير السعيدي، ان الحادث الذي جد ليلة البارحة « لم يتعدّ انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي وإحداث رجّات بالمصعد المستخدم من قبل الممرضتين »، مضيفا أنه « لا يرتقي حسب ما توصل إليه الى درجة السقوط او التهاوي »، وفق تعبيره.
ونفى، ذات المصدر، أن يكون هذا المصعد هو ذاته الذي أودى بحياة طبيب في ديسمبر المنقضي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma