البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ماهر الكنزاري

مباراتنا امام المنتخب الغامبي الافضل لنا في كاس افريقيا للاواسط

اكد ماهر الكنزاري مدرب المنتخب التونسي للاواسط لكرة القدم ان الفريق قدم امام المنتخب الغامبي مساء الجمعة بنواكشوط في اللقاء الترتيبي من اجل المركز الثالث افضل مباراة له في نهائيات كاس افريقيا للامم (تحت 20 عاما).
وخسر المنتخب التونسي بركلات الترجيح 2-4 بعد انتهاء المقابلة في وقتها الاصلي بالتعادل السلبي.
واشار في تصريح للصفحة الرسمية للجامعة التونسي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك الى ان الفريق قدم مباراة جيدة من الناحية الفنية وهي الافضل له في هذه المسابقة على حد تقديره.
واضاف « بالامكان الوقوف على الفارق الكبير الذي عرفه اداء الفريق بين المباراة الاولى في هذه النهائيات القارية والمباراة السادسة والاخيرة امام غامبيا. اعتقد ان اللاعبين اكتسبوا الكثير من الخبرة. ركلات الترجيح يمكن ان تمنح الفوز لاي فريق وهذا ينسحب ايضا على مباراتنا في الدور ربع النهائي امام المنتخب المغربي. المهم اننا انهينا البطولة ضمن المنتخبات الاربعة الاولى. كنا تحصلنا سابقا على كاس اتحاد شمال افريقيا وانهينا الدورة الترشيحية لهذه النسخة من نهائيات كاس افريقيا للامم في المركز الاول اضافة الى وصولنا الى الدور النهائي لكاس العرب الذي خسرناه امام فريق افريقي لذلك اعتبر اننا ابطال العرب الحقيقيين ».
واوضح ماهر الكنزاري ان بلوغ المربع الذهبي في هذه النهائيات القارية كان يعني التاهل الى المونديال (الفيفا الغت المونديال بسبب جائحة كورونا) مبينا ان هذه النتائج كانت ثمرة عمل على امتداد سنة ونصف غير ان الرهان الاكبر بالنسبة للجامعة التونسة لكرة القدم يبقى الدفع بعدد من هؤلاء اللاعبين لتعزيز صفوف المنتخب الاول في المستقبل.
كما توجه بالشكر الى الجامعة الموريتانية لكرة القدم للظروف الملائمة التي وفرتها معربا عن الاعتقاد ان هذه النسخة تعتبر من بين افضل البطولات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma