البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

siliana

سليانة: تنظيم عملية بيضاء للتلقيح ضد وباء « كوفيد-19″

نظّمت الإدارة الجهوية للصحة بسليانة، اليوم الإربعاء، بالشراكة مع عدد من مكونات المجتمع المدني، عملية بيضاء للتلقيح ضد وباء كوفيد_19 بالقاعة الرياضية متعددة الإختصاصات بسليانة المدينة، وذلك في إطار الإستعداد للحملة الوطنية للتلقيح.
وبيّن المدير الجهوي للصحة بسليانة، عادل الحدادي، في تصريح لـ »وات » أن العملية البيضاء مثّلت فرصة للوقوف على مدى استعداد الإطار الطبي والشبه الطبي وكافة الأطراف المتداخلة، وجاهزية قاعات التلقيح ومكتب التسجيل وقاعة المراقبة مابعد التلقيح، وقد تمّت وسط إلتزام تام بالبروتوكول الصحي بما في ذلك التباعد الجسدي، و قيس الحرارة، و إرتداء الكمامة.
وقال الحدادي، في سياق متصل، أنه تم تحديد كافة مراكز التلاقيح بجل معتمديات الجهة وأماكن تواجد المواطنين الذين دعاهم إلى الإقبال على التسجيل في الحملة .
من جهتها، ذكرت ممثلة عن الفرع الجهوي للكشافة بسليانة، رانية الفتوحي، أنه تمت المشاركة في العملية البيضاء بالمرور بكافة المراحل التي تحاكي عملية التلقيح، لافتة إلى دور الكشافة التونسية في معاضدة مجهودات الدولة للتوقي من فيروس « كورونا » من خلال الحملات التحسيسية التي قامت بها منذ بداية الجائحة في مختلف الفضاءات العمومية و الخاصة وحتى بالمؤسسات التعليمية.
يذكر أن العملية البيضاء أشرف عليها والي سليانة عبد الرزاق دخيل وحضرها كافة الأطراف المتداخلة وعدد من مكونات المجتمع المدني.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma