البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

arbitre_news-640x405

كاس امم افريقيا للاواسط بموريتانيا – نصف النهائي: الحكم الغابوني بيار غيزلا اتشو يدير لقاء تونس واوغندا

يتبارى المنتخب التونسي للاواسط لكرة القدم مع نظيره الاوغندي اليوم  الاثنين بداية من الساعة الثامنة و النصف ليلا بتوقيت تونس بالملعب الأولمبي بنواكشوط في اطار نصف نهائي كاس امم افريقيا للاواسط ( اقل من 20 سنة) المقامة في موريتانيا
.
ووافدت الجامعة التونسية لكرة القدم ان الحكم الغابوني بيار غيزلا اتشو سيدير المباراة وسيكون المساعد الأول المالي ماديبو ساماك و المساعد الثاني البنيني ايريك اولريتش. اما الحكم الرابع فهو السنيغالي البار ديوف . و اضاف الاتحاد الافريقي حكمة مساعدة احتياطية الموريتانية مريم شاهد.
وقد انعقد صباح اليوم الأحد بفندق إقامة ممثلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم بنواكشط الاجتماع الفني للمباراة وذلك بحضور ممثلي المنتخبين و كل الأطراف المتداخلة في تنظيم اللقاء .
و قد تم الاتفاق على أن يخوض المنتخب الوطني المباراة بالزي الأحمر الكامل للاعبين و الأخضر الكامل لحراس المرمى و في المقابل سيلعب المنتخب الاوغندي بزيه الأصفر الكامل للاعبين و الأزرق لحارس المرمى .
ويذكر انه في صورة التعادل بعد الوقت الاصلي للمباراة فإنه سيتم المرور الى لعب حصتين اضافيتين قبل الالتجاء إلى ركلات الجزاء الترجيحية .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma