البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

presidence الجمهورية

رئاسة الجمهورية تؤكد انه لم يقع تطعيم أيّ كان لا من رئاسة الجمهورية ولا من غيرها من الإدارات بالجرعات القادمة من الامارات

قالت رئاسة الجمهورية انه « لم يقع تطعيم أيّ كان لا من رئاسة الجمهورية ولا من غيرها من الإدارات » من جرعات التلقيح ضد كورونا الوافدة من الامارات العربية المتحدة، وذلك في انتظار مزيد التثبت من نجاعته، وترتيب أولويات الاستفادة منه.
واضافت في بلاغ لها اليوم الاثنين، « ان رئاسة الجمهورية تلقت 500 تلقيح مضاد لفيروس كورونا، بمبادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، أمر رئيس الجمهورية قيس سعيد، بتسليمها إلى الإدارة العامة للصحة العسكرية ».
وكانت المكلفة بالاعلام برئاسة الجمهورية قد اكدت في وقت سابق ل(وات) ان رئاسة الجمهورية قد تلقت الف جرعة من تلقيح كورونا صالحة لتلقيح 500 شخص ، تم وضعها بالكامل على ذمة مصالح الصحة العسكرية .
واضافت قاسم ل(وات) ان هذه الجرعات ستخصص لتلقيح 500 من المهنيين في قطاع الصحة من العاملين في الخط الاول نافية ان يكون قد انتفع بهذه التلاقيح مسؤولون او قيادات امنية او سياسية.
ولم تكشف قاسم عن تاريخ تلقي الرئاسة للجرعات، مشددة على أن رئيس الجمهورية قيس سعيد حريص على ان تصل التلاقيح للعاملين في الخط الاول.
وكانت أنباء تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي تؤكد أن جرعات من التلاقيح تسلمتها رئاسة الجمهورية وتم توزيعها على قيادات أمنية وعسكرية ومسؤولين سامين برئاسة الجمهورية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma