البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ماهر الكنزاري

ماهر الكنزاري -كاس افريقيا للاواسط : »منذ البداية كنا نطمح لمشاركة تاريخية

اكد ماهر الكنزاري مدرب المنتخب التونسي للاواسط لكرة القدم عقب التاهل الى الدور نصف النهائي لكاس افريقيا للامم تحت 20 عاما المقامة حاليا بموريتانيا ان الفريق كان يطمح منذ البداية لمشاركة تاريخية من شانها ان تبقى في الاذهان وتشرف كرة القدم التونسية.
واشار في تصريح نشرته الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يوم السبت الى ان المنتخب التونسي بترشحه الى الدور نصف النهائي اضحى يعتبر من بين افضل اربعة منتخبات في القارة وهو ما كان سيخول له المشاركة في نهائيات كاس العالم لهذه الفئة العمرية (مونديال تحت 20 عاما الغي من قبل الفيفا بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا) معربا عن الاعتقاد انه خلال العامين الاخيرين توفقت الجامعة التونسية لكرة القدم والمنتخبات الوطنية في تحقيق نجاحات بعد ان تمكن منتخب الاكابر في كاس افريقيا الاخيرة بمصر من بلوغ المربع الذهبي لينسج الان منتخب الاواسط على منواله في موريتانيا على امل مزيد من التالق في المستقبل.
واوضح ان المنتخبين التونسي والمغربي كان يعرفان بعضهما جيدا وقد سيطرت الحسابات التكتيكية على المباراة مبينا ان المنتخب التونسي كان في بعض الفترات من المقابلة افضل نسبيا من منافسه وان اللقاء جاء وفيا لتاريخ المواجهات بين الطرفين بعد ان بقي التشويق سائدا الى النهاية.
وتوجه بالتهنئة للاعبين الذين لم يدخروا اي جهد في المباراة رغم ان البعض منهم كان يعاني من اصابات معربا عن تقديره للعمل الذي قام به الاطار الطبي من اجل تاهيل الثنائي العبيدي وزغادة.
وكان المنتخب التونسي ضمن تاهله الى الدور نصف النهائي بتغلبه مساء الجمعة في ربع النهائي على نظيره المغربي بركلات الترجيح 4-1 (الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر) وسيتقابل في الدور قبل الاخير مع اوغندا يوم الاثنين المقبل على الساعة الثامنة والنصف ليلا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma