البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وقفة إحتجاجية

منوبة: وقفة احتجاجية لعدد من ناشطي المجتمع المدني أمام مقر بلدية دوار هيشر تنديدا بتردي الأوضاع الاجتماعية بالمنطقة

نظّم عدد من ناشطي تنسيقية المفروزين اجتماعيا وناشطين بالمكتب المحلّي لجمعيّة المحرومين من الشغل في معتمدية دوار هيشر من ولاية منوبة، ظهر اليوم الاحد، وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية دوار هيشر، وذلك على خلفية الاوضاع الاجتماعية المتردية بالحي المذكور وبقية الاحياء الشعبية بالجهة، وفق ما ذكره ممثل التنسيقية، علي بوزوزية، في تصريح لـ »وات ».
ورفع المحتجون شعارات ولافتات تنادي بالحقّ في التنمية والتشغيل، وندّدوا بفشل السياسات المتعاقبة في انتشال المواطنين والعاطلين عن العمل من الشباب من وضع الفقر والتهميش، ثمّ تحوّلوا في مسيرة غاضبة من أمام مقر البلدية الى مقر حزب حركة النهضة، التي اعتبرها المصدر ذاته، الحزب الحاكم الرئيسي في السنوات العشر الاخيرة والاكثر تمثيلية للجهة بمجلس نواب الشعب.
كما عبّر المحتجون عن غضبهم هاتفين بشعارات تنادي برحيل الحكومة وكل ممثليها ممن فشلوا، وفق تاكيد نفس المصدر، في تحقيق مطالب الشعب الاجتماعية، وتكريس العدالة الاجتماعية، وفي تحسين مستوى عيش المتساكنين وخاصة في الاحياء الشعبية والمناطق الداخلية. هذا وشهد التحرك الاحتجاجي قذف مقر حزب حركة النهضة بالحجارة ورفع شعار « ارحل »، وسط حضور لوحدات الحرس الوطني التي أمنت المسيرة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma