البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

basket

تصفيات افروباسكيت 2021- المنتخب التونسي لكرة السلة يواصل تحضيراته على نسق حثيث

واصل صباح اليوم بالقاعة الأولمبية محمّد مزالي بالمنستير المنتخب الوطني التونسي لكرة السلة تربصه التحضيري استعدادا للمرحلة الاخيرة من تصفيات أفروباسكيت 2021 الذي انطلق يوم الجمعة.
وأوضح سامي سليمان عضو الجامعة التونسية لكرة السلة لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) أنّ المنتخب الوطني يتدرب بمعدل حصتين تدريبيتين يوميا وذلك إلى غاية انطلاق المرحلة الاخيرة من التصفيات التي تحتضنها مدينة المنستير من 17 الى 21 فيفري الجاري.
وسيلعب المنتخب الوطني أيام الجمعة 19 فيفري الجاري ضد منتخب مدغشقر، ويوم السبت 20 فيفري 2021 ضد منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية والأحد 21 فيفري الجاري ضدّ منتخب جمهورية افريقيا الوسطى.
وبيّن ذات المصدر أنّ من بين المنتخبات المشاركة في الدورة التاهيلية والتي وصلت إلى المنستير منذ أسبوع المغرب فيما حل أمس كلّ من مدغشقر رواندا التي ستجري مساء اليوم حصة تدريبية بالقاعة الأولمبية محمّد مزالي. وينتظر اليوم وصول منتخبي نيجيريا والسينغال.
وأفاد وات من جهته امحمد لعويتي المسؤول عن التنسيق بالنسبة إلى اختبارات تقصي فيروس كورونا المستجد بالنسبة إلى الفرق المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الافريقية أنّهم إلى غاية الآن لم يسجلوا أية حالات إيجابية سواء في صفوف المنتخب الوطني او المنتخبات التي حلت بمدينة المنستير
( المغرب ومدغشقر ورواندا).

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma