البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_gafsa كورونا قفصة

قفصة-كوفيد19: تسجيل 4 وفيات جديدة ورصد 13 إصابة إضافية

ارتفعت بولاية قفصة خلال 48 ساعة الأخيرة حصيلة الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس « كورون »ا إلى 259 وفاة، وذلك بعد أن سجّلت الادارة الجهوية للصحة يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين وفاة 4 أشخاص من معتمديتي قفصة الجنوبية والمظيلة بسبب هذا الوباء.
وسجّلت معتمدية قفصة الجنوبية أكبر حصيلة وفيات بسبب هذا الفيروس بـ 79 وفاة منذ شهر مارس 2020 وإلى حدّ الان، تليها معتمدية القطار بـ 33، ثم الرديف والمتلوي بـ31 وفاة بكلّ معتمدية منهما.
وأعلن المدير المدير الجهوي للصحة، من ناحية أخرى، عن رصد 13 إصابة جديدة بفيروس « كورونا » بالجهة، وذلك من مجموع 57 عيّنة لأشخاص مُشتبه في إلتقاطهم لعدوى هذا الفيروس، خضعت للتحليل بمخبر التحاليل بالمستشفى الجهوي بقفصة.
ويرتفع عدد الأشخاص الذين لازالوا يحملون الفيروس بقفصة بعد هذه الإصابات الجديدة إلى 202 مصابا موزّعين على كلّ معتمديات الولاية بإستثناء قفصة الشمالية وزانوش اللتين أصبحتا خاليتين من الوباء، بحسب آخر تحيين للوضع الوبائي أعلنت عنه الإدارة الجهوية للصحة مساء أمس الثلاثاء.
وحسب هذا التحيين، فقد بلغ مجموع المصابين بفيروس « كورونا »، في ولاية قفصة، منذ بداية إنتشاره في شهر مارس من سنة 2020، 4436 مصابا تُوفّي من بينهم 259 شخصا وتعافى 3975 آخرون.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma