البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_mednine كورونا مدنين

مدنين: تسجيل 5 وفيات بفيروس « كورونا » و49 اصابة محلية جديدة

سجلت ولاية مدنين خلال 24 ساعة الماضية، 5 وفيات بسبب فيروس « كورونا » لأشخاص تجاوز أغلبهم 70 سنة، ليرتفع اجمالي الوفيات بهذا الفيروس منذ ظهوره الى 288 حالة، وفق مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين، زيد العنز.
وسجلت الجهة، أيضا، 49 اصابة محلية جديدة بفيروس « كورونا » من جملة 740 عينة، منها 41 عينة فقط بالمخبر المرجعي بالمستشفى الجهوي الصادق المقدم بحومة السوق، وذلك بسبب نقص معدات ومستلزمات التحليل ونقص في عدد التحاليل السريعة، وهو ما يفسر، وفق الدكتور العنز، انخفاض عدد الاصابات الذي قد يكون كذلك، نتيجة لاستقرار وتحسن الوضع الوبائي، الذي يبقى استقرارا حذرا.
وتوزعت الاصابات الجديدة التي ارتفع بها اجمالي الاصابات منذ ظهور الوباء الى 7580 اصابة، بين المعتمديات إلى 13 اصابة بجربة حومة السوق، و12 بمدنين الجنوبية، و7 بجرجيس، و5 ميدون، و4 بني خداش، و3 بكل من اجيم ومدنين الشمالية، واصابتين ببن قردان.
وشملت هذه الاصابات عوني امن وعون صحة وتلميذ واطار تربوي، ارتفع بها اجمالي اصابات هذه الفئات الى 236 اصابة في صفوف التلاميذ، و217 في قطاع الصحة، و91 في السلك الامني، و90 اطارا تربويا.
وارتفعت، في المقابل، حالات الشفاء الى 6052 حالة شفاء بتسجيل 88 حالة شفاء جديدة، توزعت الى 31 بحومة السوق، و16 بجرجيس، و13 بميدون، و11 بمدنين الجنوبية، و9 ببن قردان، و5 بمدنين الشمالية، وحالتي شفاء باجيم، وحالة شفاء واحدة ببني خداش.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma