البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_monastir_ كورونا المنستير

المنستير: 22 إصابة جديدة بفيروس « كورونا » و80 حالة تعافي

ارتفع مجموع الإصابات بفيروس « كورونا » المستجد منذ مارس 2020 وإلى غاية 5 فيفري الجاري، بولاية المنستير إلى 13 ألفا و376 إصابة، منها 22 إصابة جديدة، وفق ما أفاد به (وات)، اليوم السبت، المدير الجهوي للصحة، حمودة الببة.
وتوزعت الإصابات الجديدة حسب المعتمديات، إلى 6 إصابات بالساحلين، و3 إصابات بالمنستير، وإصابتين بجمال، وإصابتين بقصيبة المديوني، وإصابتين بقصر هلال، وإصابتين بالمكنين، وإصابة واحدة بالبقالطة، وإصابة واحدة ببنبلة، وإصابة واحدة بالوردانين، وإصابة واحدة بصيادة لمطة بوحجر، وإصابة واحدة ببني حسان.
وارتفع العدد الجملي لحالات الشفاء، إلى 10 آلاف و738 حالة تعافي، منها 80 حالة شفاء جديدة، وتطور مجموع الأشخاص الذين انهوا فترة الحجر الصحي أو المتابعة الصحية إلى 61 ألفا و838 شخصا.
وأفاد المدير الجهوي للصحة، بأنّ الجهة تعدّ حسب آخر حصيلة محيّنة 2322 حالة مازالت حاملة لفيروس « كورونا » المستجد، و7033 شخصا في الحجر الصحي الذاتي والإجباري أو تحت المتابعة الصحية، من بينهم 67 شخصا في الحجر الصحي الاجباري. في المقابل، لم تسجل الجهة وفيات جديدة ليستقر المجموع في حدود 316 وفاة.
وشهدت الجهة ارتفاعا في العدد الجملي لاختبارات فيروس « كورونا » المستجد خلال الفترة مارس 2020-5 فيفري الجاري، إلى 50 ألفا و895 اختبارا، منها 93 اختبارا جديدا.
تم

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma