البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ghannouchi_1580640388

رئيس البرلمان يلتقي وفدا عن مبادرة  » اللقاء من أجل تونس »

التقى رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي، اليوم الجمعة، وفدا عن مبادرة  » اللقاء من أجل تونس » الداعية الى ارساء حوار للخروج بتونس من الوضع الدقيق الذي تعيشه اليوم، والذي يتّسم بالتوتر جرّاء التجاذبات السياسية.
وقدّم أعضاء الوفد، البيان المؤسس لهذه المبادرة، مؤكدين أن مبادرتهم لا تتعارض مع المبادرة الصادرة عن المركزية النقابية، وأنها حظيت بدعم منظمات وطنية عديدة من بينها الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد الوطني للمرأة التونسية والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، إضافة الى هياكل وشخصيات مختلفة.
ودعوا الغنوشي، وفق بلاغ صادر عن البرلمان، الى دعم مبادرتهم للتوقي من المخاطر التي قد تنجر عن هذا الوضع الصعب للبلاد، وحتى تتفرّغ الدولة للقيام بدورها في النهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين، والتي لم تعد تحتمل مزيدا من الانتظار.
وعبّر رئيس البرلمان عن دعمه لهذه المبادرة الصادرة عن مثقفين ملتزمين بدورهم في الاسهام في خدمة البلاد، مجددا دعمه لكل المبادرات الداعية الى الحوار والالتقاء من أجل مصلحة تونس.
ويضم الوفد عن مبادرة  » اللقاء من أجل تونس »، سامي الشابي المنسق العام للمبادرة، وألفة العبيدي رئيسة جمعية نبض تونس، والمفكر والاعلامي صلاح الدّين الجورشي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma