البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

gafsa

قفصة-كوفيد19: تسجيل 3 حالات وفاة جديدة و31 إصابة جديدة

أودى فيروس « كورونا » خلال 24 ساعة الأخيرة بحياة 3 أشخاص من ولاية قفصة لترتفع بذلك إجمالي عدد الوفياء جراء هذا الوباء منذ بدء إنتشاره في شهر مارس من العام الماضي 2020، إلى 242 حالة وفاة، حسب ما أفادت به اليوم الاربعاء رئيسة لجنة المتابعة واليقظة بالادارة الجهوية للصحة، وداد زياني.
وأوضحت زياني، في تصريح لــ »وات »، أنّ 3 أشخاص من معتمديتي قفصة الجنوبية والقصر قد فارقوا الحياة أمس الثلاثاء بقسم كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بقفصة ليبلغ بذلك إجمالي الوفيات بقفصة 242 وفاة.
وسجّلت في هذا الاطار معتمدية قفصة الجنوبية أكبر حصيلة وفيات بالجهة بـ 78 حالة وفاة، تليها الرديف والقطار بـ 31 حالة لكل منهما، ثم المتلوي بحصيلة بلغت إلى الان 30 وفاة.
وأعلنت رئيسة لجنة المتابعة واليقظة من جهة أخرى، عن رصد 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد أن وردت على الادارة الجهوية للصحة بقفصة، أمس الثلاثاء، نتائج دفعة جديدة من إختبارات الكشف عن الفيروس من مخبر التحاليل التابع للمستشفى العسكري بتونس العاصمة.
ويبلغ حاليا عدد المصابين الذين لازالوا حاملين لفيروس « كورونا » بولاية قفصة بعد رصد حالات العدوى الجديدة، 268 مصابا، من بينهم عدد من المصابين يقيمون بأقسام « كوفيد 19″ بالمستشفىين الجهويين بقفصة والمتلوي، وبالمستشفيات المحليّة بكل من المتلوي والرديف وأمّ العرائس.
وكشف آخر تحيين للوضع الوبائي لفيروس كورونا بالجهة، عن أن 4238 شخصا قد إلتقطوا منذ شهر مارس من سنة 2020 عدوى هذا الفيروس، توفّي من بينهم 242 شخصا وتعافى 3725.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma