البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

gafsa

قفصة-كوفيد19:ارتفاع حصيلة الوفيات إلى 239 حالة وفاة

ارتفعت حصيلة الاشخاص الذين أودى فيروس « كورونا » بحياتهم في ولاية قفصة منذ بداية الجائحة إلى اليوم الاثنين، إلى 239 شخصا، حسب ما أفادت به، اليوم الإثنين ، رئيسة لجنة المتابعة واليقظة بالادارة الجهوية للصحة، وداد زياني.
وأوضحت زياني، في تصريح لـ »وات »، أنّ فيروس « كورونا » أودى يومي السبت والاحد الماضيين بحياة 6 أشخاص من ولاية قفصة من بينهم إطار شبه طبّي يعمل بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة ليبلغ بذلك إجمالي الوفيات بقفصة منذ ظهور الفيروس في شهر مارس من العام 2020 ، 239 حالة وفاة.
وأعلنت رئيسة لجنة المتابعة واليقظة من جهة أخرى، عن رصد 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد أن وردت على الادارة الجهوية للصحة بقفصة، أوّل أمس السبت، نتائج دفعة جديدة من إختبارات الكشف عن الفيروس من مخبر التحاليل التابع للمستشفى العسكري بتونس العاصمة.
ويبلغ حاليا عدد المصابين الذين لازالوا حاملين لفيروس « كورونا » بولاية قفصة بعد رصد حالات العدوى الجديدة، 248 مصابا، من بينهم عدد من المصابين يقيمون بأقسام « كوفيد 19″ بالمستشفى الجهوي بقفصة، وبالمستشفيين المحلّيين بكل من المتلوي والرديف.
وكشف آخر تحيين للوضع الوبائي لفيروس كورونا بالجهة، عن أن 4178 شخصا قد إلتقطوا منذ شهر مارس من سنة 2020 عدوى هذا الفيروس، توفّي من بينهم 239 شخصا وتعافى 3691.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma