البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

Algerie الجزائر

رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من الرئيس الجزائري

تلقى رئيس الجمهورية، قيس سعيد، مساء اليوم الأربعاء، مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، عبد المجيد تبون.

ومثلت المكالمة، وفق ما جاء في بلاغ إعلامي صادر عن رئاسة الجمهورية، « مناسبة للرئيس الجزائري للاطمئنان على صحة رئيس الجمهورية، كما كانت فرصة أيضا للرئيس قيس سعيد ليطمئن على صحة الرئيس تبون والتعبير عن تمنياته له بالشفاء العاجل ».

وحسب البلاغ، « عبر رئيس الجمهورية مجددا (خلال المكالمة) عن تطلعه للقاء قريب يجمع بينه وبين شقيقه الجزائري الرئيس تبون ».

يذكر أن مصدرا برئاسة الجمهورية، كان كشف في تصريح ل »وات » عشية الاربعاء، عن « وصول ظرف مشبوه الى القصر الرئاسي بقرطاج »، مبينا أن « الظرف كان خاليا من أية وثيقة، ويحتوي في المقابل على مادة مشبوهة ».

وأوضح أن « رئيس الجمهورية لم يتلق هذا الظرف، بل قام بفتحه أحد الأعوان بالقصر الرئاسي، وهو في حالة صحية جيدة »، مشيرا إلى أنه تم « عرض المادة المشبوهة الموجودة بالظرف على التحليل للكشف عن نوعيتها، كما تم فتح بحث حول مصدر هذا الظرف ».

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومنابر حوار تلفزيونية، تعليقات وتحاليل تحدثت عن محاولة ل »تسميم » رئيس الجمهورية، في حين اكتفت الرئاسة بالحديث عن « ظرف مشبوه » و »مادة مشبوهة »، دون أن تصف الأمر بمحاولة

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma