البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

federation tunisienne de football championnat

الدورة الترشيجية لكاس امم افريقيا للاصاغر – المنتخب التونسي يسعى للنسج على خطى منتخب الاواسط للتاهل للنهائيات

يدخل المنتخب التونسي للاصاغر ( اقل من 17 سنة) غدا منافسات الدورة الترشيحية لشمال افريقيا والمؤهلة لكأس افريقيا المغرب 2021 عندما يلاقي نظيره الليبي بملعب 5 جويلية بالجزائر على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال في اطار الجولة الثانية من الدورة الافريقية المصغرة التي تشارك فيها ثلاثة منتخبات ( تونس – الجزائر- ليبيا).
واجرى المنتخب الوطني حصة تدريبية اليوم شارك فيها كل اللاعبين وهي الحصة السادسة من نوعها في الجزائر التي وصلها المنتخب منذ يوم الجمعة الماضي .
وعمل المدرب ناجح التومي من خلال مختلف التدريبات على ضبط خياراته الفنية ووضع اللمسات الاخيرة على الرسم التكتيكي المزمع انتهاجه وتحديد اخر ملامح التشكيلة الاساسية لمباراة يوم غد.
ويسعى المنتخب الوطني الى تحقيق الفوز غدا في انتظار ملاقاة منتخب الجزائر يوم الاحد في مباراة ستكون بمثابة الدور النهائي للدورة من اجل الكشف عن اسم المنتخب الذي سيتاهل عن المجموعة الى نهائيات كاس امم افريقيا بالمغرب 2021
ويذكر ان منتخب الاصاغر استفاد من تحضيرات مكثفة منذ تولى المدرب ناجح التومي مهامه في سبتمير 2018 وذلك خلفا للمدرب صلاح السبتي حيث اجرى المنتخب قرابة 20 تربصا و23 مباراة ودية وخاض سبع مقابلات دولية ودية . ويعمل منتخب الاصاغر على النسج على منوال منتخب الاواسط للتاهل الى النهائيات الافريقية.
وشارك في رحلة منتخب الاصاغر 30 لاعبا بما يوفر لمدرب المنتخب خيارات عديدة في المقابلتين المقررتين مع ليبيا غدا والجزائر يوم الاحد المقبل
ومن جهته سيكون المنتخب الليبي للاصاغر غدا امام حتمية التدارك بعد ان خسر مباراته الاولى يوم الاثنين امام منتخب الجزائ 2-3 وهو يعي جيدا ان اي عثرة تعني خروجه من رهان التاهل.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma