البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_mednine كورونا مدنين

مدنين/كورونا: تسجيل 3 وفيات و85 إصابة محلية جديدة

سجلت ولاية مدنين يوم اول أمس الاثنين 3 وفيات بسبب فيروس كورونا لمسنين يحملون سوابق صحية، ليرتفع عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس إلى 185 حالة، إلى جانب 92 إصابة جديدة بالفيروس، منها 7 حالات وافدة من ليبيا، و85 إصابة محلية جديدة بها، ليتطور عدد الإصابات منذ ظهور الوباء الى 4632 إصابة جملية، وفق مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بمدنين، زيد العنز.
وتوزعت الإصابات الجديدة إلى 38 إصابة بجزيرة جربة (24 إصابة بحومة السوق و12 بميدون وإصابتان بأجيم)، فيما سجلت بقية الإصابات بكل من بن قردان ب15 إصابة، وجرجيس ب10 إصابات وسيدي مخلوف ب9 إصابات، و6 بكل من مدنين الشمالية والجنوبية، وإصابة واحدة ببني خداش.
وشملت الإصابات قطاعات الصحة ب3 إصابات، ليرتفع عدد الإصابات في القطاع إلى 145 إصابة، مع إصابة أمني، ليتطور عدد الإاصابات في السلك الأمني إلى 74 حالة، فضلا عن إصابة تلميذين، ليرتفع العدد الجملي للإاصابات في صفوف التلاميذ إلى 180 إصابة.
وسجلت الجهة 70 حالة شفاء، 26 منها بحومة السوق و18 ببن قردان و9 بمدنين الجنوبية و7 بجرجيس و4 بمدنين الشمالية و3 بسيدي مخلوف وحالتي شفاء بميدون وحالة شفاء ببني خداش، ليتطور العدد الجملي لحالات الشفاء منذ ظهور الوباء الى 4575 حالة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma