البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

espirence et css

الرابطة 1 : النادي الصفاقسي يخفض من سرعة الترجي الرياضي

خفض النادي الصفاقسي من سرعة الترجي الرياضي في سباق بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعدما تفوق عليه بثنائية نظيفة اليوم الاربعاء بصفاقس في اطار الجولة الثامنة.
وسجل وليد القروي (36) والنيجيري كينغسلي ايدوو (79) هدفي نادي عاصمة الجنوب الذي وضع حدا لسلسلة الانتصارات الخمسة المتتالية لفريق الاحمر والاصفر في البطولة.
وارتقى ابناء المدرب انيس بوجلبان بفضل هذا الفوز الرابع في الموسم الى المركز الثاني برصيد 13 نقطة من مجموع ست مقابلات فيما بقي الترجي الرياضي الذي مني اليوم بهزيمته الاولى في الصدارة بمجموع 16 نقطة من 7 مقابلات.
وواصل مستقبل الرجيش الوافد حديثا على الرابطة الاولى من جهته مسيرته المحترمة بفوزه 1-0 على ضيفه الاتحاد المنستيري.
وسجل الهدف الوحيد للمباراة مالك بولعابي (44 ض ج) رافعا رصيد فريقه الى 12 نقطة في المركز الرابع رفقة الملعب التونسي ومعمقا جراح الاتحاد المنستيري الذي يقبع في المركز قبل الاخير برصيد 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين في 7 مقابلات.
وعاد النادي البنزرتي بانتصار ثمين من خارج القواعد اثر تغلبه على الاولمبي الباجي بفضل هدف مبكر سجله نادر الجربي في الدقيقة الثالثة ليواصل ابناء المدرب العربي الزواوي استفاقتهم التي انطلقت في الجولة الرابعة.
ورفع نادي عاصمة الجلاء بفضل هذا الفوز الثاني في الموسم رصيده الى 8 نقاط في المركز العاشر الى جانب اتحاد تطاوين فيما ظل رصيد الاولمبي الباجي 10 نقاط في المركز التاسع.
وحول مستقبل سليمان تاخره بهدفين امام مضيفه شبيبة القيروان الى فوز مثير 3-2 بفضل اهداف رشاد العرفاوي (71) من ركلة جزاء وثنائية لصابر الهمامي في الدقيقتين 81 و83 حارما بذلك نادي عاصمة الاغالبة من تحقيق فوزه الاول هذا الموسم.
وكانت شبيبة القيروان تقدمت في النتيجة عن طريق ايمن محمود (ضد مرماه 21) واحمد العامري (65).
وصعد نادي الوطن القبلي الى المركز السادس رفقة النجم الساحلي ونجم المتلوي برصيد 11 نقطة لكن مع مباراة منقوصة لفريق جوهرة الساحلي فيما تجمد رصيد شبيبة القيروان عند نقطة واحدة من سبع مقابلات في المركز الاخير.
وانتهت مباراة اتحاد تطاوين واتحاد بن قردان بالتعادل السلبي ليرفع الاول رصيده الى ثماني نقاط في المركز العاشر والثاني الى 13 نقطة في المرتبة الثانية صحبة النادي الصفاقسي.
وكانت هذه الجولة افتتحت امس الثلاثاء بتعادل النادي الافريقي مع النجم الساحلي 1-1 والملعب التونسي مع نجم المتلوي 0-0.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma