البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ministere de la sante وزارة الصحة

وزارة الصحة تدعو الهياكل الصحية العمومية إلى تكوين فرق عمل تضمن إستمرارية إسداء الخدمات الصحية خلال أيام الحجر الصحي الشامل

دعت وزارة الصحة في بلاغ صادر عنها اليوم الإربعاء، كافة الهياكل الصحية العمومية الاستشفائية إلى اعتماد نظام يتلاءم مع فترة الحجر الصحي الشامل وحظر الجولان بداية من يوم 14 جانفي إلى 17 جانفي الجاري، وذلك بتكوين فرق عمل تضمن إستمرارية إسداء الخدمات الصحية.
كما دعت الوزارة منظوريها المباشرين بالإدارات المركزية والجهوية والمحلية والمنشآت والمؤسسات العمومية التي لا تكتسي صبغة إدراية الخاضعة لإشراف وزارة الصحة، إلى مواصلة العمل بالتوقيت الإداري العادي خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 24 جانفي الجاري.
وجاء في البلاغ أنه سيتم مواصلة العمل بالتوقيت الاداري العادي يومي الجمعة 15 جانفي والسبت 16 جانفي الجاري وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال، بالنسبة للإدرات المذكورة والتي ينص توقيتها العادي على مباشرة العمل يوم السبت.
وتحافظ هذه الإدارات على التوقيت العادي الجاري به العمل من الإثنين 18 جانفي الجاري إلى غاية يوم الأحد 25 جانفي، وفق نص البلاغ.
وتأتي هذه الاجراءات في إطار مجابهة إنتشار فيروس « كورونا » المستجد والتوقي من خطر العدوى وتنفيذا للقرارات المعلنة أمس الثلاثاء من قبل الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا، والمتعلقة أساسا بإقرار الحجر الصحي الشامل من 14 إلى 17 جانفي 2021 مع فرض حظر الجولان من الساعة الرابعة مساء الى غاية الساعة السادسة صباحا من اليوم الموالي، بالاضافة إلى إقرار نظام العمل بالتداول خلال الفترة من 18 إلى 24 جانفي 2021

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma