البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

وزارة الشباب والرياضة

جلسة عمل لمناقشة مشروع تهيئة الملعب الأولمبي بسوسة وتوسعته

انعقدت يوم الأربعاء بمقرّ وزارة الشباب و الرياضة والادماج المهني جلسة عمل خُصّصت لمناقشة المستجدات المتعلقة بمشروع تهيئة الملعب الأولمبي بسوسة وتوسعته وذلك بحضور كاتبة الدولة للشباب والرياضة والإدماج المهني سهام العيادي ووالية سوسة رجاء الطرابلسي وممثلين عن عدد من الجهات المتدخلة
وتناولت الجلسة ايضا تحيين التكلفة تبعا للتدخلات الإضافية الضرورية التي فرضتها المعطيات الميدانية والتي أفرزتها عملية الانجاز وتوزيع التدخلات المقترحة بين كل من الوزارة وبلدية سوسة حتى يكون الملعب وظيفيا في أقرب الآجال.
وتم الاتفاق خلال الجلسة بالخصوص على إضافة ممر تحتي موازٍ لأرضية الملعب ضمن مكونات المشروع لتيسير تنقلات الصحفيين بين المنصة الشرفية والفضاء المختلط وتفادي التنقل على أرضية الملعب وتكفل الجهة لاحقا ببعض الأشغال التكميلية على غرار الإنارة والسبورة اللامعة وجزء من المقاعد .
وستتكفل الوزارة بتمويل اشغال تصريف المياه و السقي مع تكفل الجهة بالتعشيب
وتمّ التأكيد خلال الجلسة على أنّ المكوّنات الإضافية لمشروع التوسعة تندرج في إطار توجه نحو ملاءمة الملعب للمعايير والمواصفات الدولية.
وأكّدت كاتبة الدولة بالمناسبة على ضرورة تظافر جهود كل الأطراف على المستويين المركزي والجهوي لتذليل الصعوبات وفضّ كل الإشكاليات العالقة والتسريع في إنجاز الأشغال حتى يكون ملعب سوسة جاهزا في حلّة جديدة مطابقة للمواصفات القارية والدولية، ودرّة رياضية تليق بسمعة تونس وإنجازاتها الرياضية.
وحضر الجلسة ايضا رئيس بلدية سوسة محمد إقبال خالد والمدير العام للبنايات المدنية بوزارة التجهيز و الإسكان و البنية التحتية مالك مشارك والمندوب الجهوي للشباب والرياضة خالد البكوش وممثلين عن وزارة التجهيز والإسكان والبنية التحتية وعدد من إطارات الوزارة والجهة .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma