البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

chebba

جامعة كرة القدم ستدعو لعقد جلسة عامة يحدد موعدها لاحقا للبت في قرار تعليق نشاط هلال الشابة

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم انه بسبب خروقات جسيمة قام بها هلال الشابة قرر المكتب الجامعي في اجتماعه اليوم تعليق نشاط النادي بشكل مؤقت وبمفعول حيني كما يضبطه الفصل 15 من قوانين الجامعة التونسية لكرة القدم .
وبينت الجامعة ان المخالفات الجسيمة تتمثل في عدم الامتثال لقوانين ولوائح الجامعة والاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي (فيفا) وكذلك اللجوء بشكل متكرر في ست مناسبات إلى هيئات ومحاكم عادية حول نزاعات رياضية
واوضحت الجامعة التونسية لكرة القدم أن هذا القرار لا يمثل إجراءً مكملا لقرار تعليق نشاط النادي الذي اتخذه المكتب الجامعي في 17 أكتوبر.
وستدعو الجامعة الى عقد جلسة عامة للبت بشكل نهائي في قرار تعليق نشاط هلال الشابة للموسم 2020-2021 . وسيتم تحديد تاريخ الجلسة العامة لاحقًا.
واوضحت الجامعة التونسية لكرة القدم في بيان صحفي نُشر على صفحتها الرسمية على فيسبوك ، أن الأندية ستنظر في القرار المؤقت بتعليق نشاط النادي الذي ارتكب « مخالفات جسيمة  » حسب الجامعة .
وافادت انه سيتم عرض عدة اخلالات أخرى على الجلسة العامة وسيقدم هلال الشابة وسائل دفاعه أمام الجلسة العامة المختصة بالفصل في قرار إيقاف النادي
يذكر أن قرار الجامعة بتعليق نشاط هلال الشابة تسبب في حركات احتجاجية لاحباء النادي في الشابة الذين تظاهروا عدة مرات ونظموا احتجاجات واعتصامات في المدينة وفي تونس العاصمة وإضراب عام في المدينة .
ولسد الشغور الحاصل بعد قرار تعليق نشاط هلال الشابة تم تنظيم دورة مصغرة ( باراج) لتعويض النادي فازت بها شبيبة القيروان التي استعادت موقعها هذا الموسم في الرابطة المخترفة الاولى بعد أن نزلت إلى بطولة الرابطة المحترفة الثانية في نهاية موسم 2019/2020.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma