البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وزارة-الشؤون-الاجتماعية-640x4111 (1)

متابعة تنفيذ مشروع « التحالف من أجل النمو الاقتصادي والتشغيل، الحوار الاجتماعي »

خصصت جلسة عمل انتظمت الاثنين بمقر وزارة الشؤون الاجاتماعية لمتابعة مدى تقدّم أشغال اللجان الفنية لمشـروع التعاون التونسي الالماني المتعلقة بـ « التشغيليـة » و » التحوّل من الاقتصاد غير المنظم إلى الاقتصاد المنظم » و »صندوق ضمان فقدان مواطن الشغل ».
وأوصى وزير الشؤون الاجتماعية، محمد الطرابلسي، خلال الجلسة، بضرورة الاسراع في استكمال خطط عمل اللجان، وذلك قصد تحقيق الأهداف المرجوة من هذا المشروع الذي يرمي إلى دعم هياكل وآليات الحوار الاجتماعي بتونس ودعم قدرات الأطراف الاجتماعية الثلاثة في هذا المجال من أجل النهوض بالتشغيل.
وقد حضر الجلسة الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية ورئيسة الهيئة العامة للشغل والعلاقات المهنية وممثلي الوزارة في اللجان الفنية لتنفيذ هذا المشروع.
ويشار الى أن هذا المشروع مموّل من قبل الوزارة الفدرالية الالمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية بإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية وبالتعاون مع وزارة التكوين المهني والتشغيل والاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية عن الجانب التونسي والوكالة الالمانية للتعاون الدولي ومنظمة كونراد اديناور والغرفة التونسية الالمانية للتجارة والصناعة عن الجانب الالماني.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma